ستائر راسية ومعدنية

ستائر راسية ومعدنية

اذا كنت تبحث عن ستائر راسية ومعدنية، فلابد أن تطلب المساعدة من شركة الرويال؛ حيث يوجد لدينا مجموعة كبيرة من أفضل انواع الستائر الرأسية والمعدنية بتصميمات كثيرة ومختلفة لتناسب أي ديكور سواء في المنزل أو المكتب.

تتمتع الستائر المقدمة بجودة عالية لتغطية المكان بشكل كبير وتمنحك الخصوصية التامة، لمزيد من معلومات عن كل ما يخص ستائر راسية ومعدنية تابعونا من خلال هذه المقالة.

ستائر معدنية

تعتبر ستائر معدنية من الانواع الشائعة في الستائر، وتتكون من الألومنيوم عالي الجودة الذي يعمل على منع أشعة الشمس القاسية؛ كما يمنحك في نفس الوقت الإضاءة الكافية لمكانك من خلال الفتحات الصغيرة الموجودة بها.

كما يوجد العديد من أنواع الستائر المعدنية، والتي تتناسب مع مختلف الأماكن سواء كانت أماكن العمل أو المنازل أوغيرها.

أنواع الستائر المعدنية

ستائر راسية ومعدنية
ستائر معدنية من شركة رويال للستائر

يوجد العديد من انواع الستائر المعدنية ومن أهمها:

ستائر معدنية خارجية

يوجد الكثير من اشكال الستائر المعدنية، ولكن أكثرهم شهرة هو الستائر المعدنية الخارجية ويتم تركيب هذا النوع لواجهات الكثير من الأماكن مثل:

  • المولات.
  • المدارس.
  • المكاتب.

وتستخدم ستائر معدنية في هذه الأماكن بكثرة لأنها تتميز بعدة مميزات والتي تتمثل في:

  • حماية الاماكن من السرقة.
  • حجب أشعة الشمس القوية.
  • تحمل عوامل الطقس الشديدة(رياح شديدة، وأمطار غزيرة).

ستائر راسية

تعد ستائر راسية من انواع الستائر المعدنية المتميزة ، وتعتبر نوع من اغطية النوافذ التي تجمع بين أهم أمرين هما الإضاءة المناسبة والخصوصية.

كما يمكنك التحكم بها يدويًا او اليًا؛ وتنفرد ستائر راسية عن غيرها من انواع ستائر راسية ومعدنية في أنها:

  • توفر تغطية عالية للنوافذ ذات الفتحات الكبيرة.
  • تتواجد بألوان واشكال متعددة تناسب جميع الديكورات.

ستائر شرائح معدنية

ستائر شرائح معدنية

تتميز ستائر شرائح معدنية بتباعد شرائح الألومنيوم عن بعضها البعض بدرجات عالية مما يساعد علي دخول الهواء والضوء بطريقة مناسبة تحافظ على قطع الأثاث في حالتها الأصلية وألوانها الزاهية.

كما يفيد تباعد شرائح الألومنيوم عن بعضها علي الحصول علي ضوء مناسب في المكان، وتمنحك رؤية واضحة دون حواجز.

ويوجد انواع كثيرة لستائر الشرائح المعدنية ومنها:

ستائر شرائح الوان 

يوجد العديد من الوان ستائر شرائح لكي تناسب جميع الديكورات، ونحن في شركة رويال نقدم لك ستائر شرائح الوان مختلفة ومبتكرة وبألوان زاهية ومريحة للعين تعطي منزلك او مكتبك طابع مميز وراقي.

ستائر شرائح طولية

اسعار ستائر شرائح طولية

تندرج ستائر شرائح طولية تحت انواع ستائر شرائح معدنية، وتختلف اسعار الستائر الرأسية والمعدنية من شركة لأخرى، و تتوقف اسعارها على عدة عوامل تتمثل في:

  • خامة الستارة، والمواد الخام المستخدمة.
  • لون الستارة وحجمها.
  • جودة فريق عمل التركيب والصيانة.

ستائر شرائح راسية

إذا كنت في حيرة بين انواع ستائر راسية ومعدنية لمكتبك،حيث تعد ستائر شرائح رأسية مثالية لأنها توفر المزيد من الخصوصية من خلال ضبط زوايا الشرائح، بالإضافة إلى أنه يمكنك التحكم في غلقها وفتحها عن طريق حبال اوالياً.

أكثر أنواع الستائر المعدنية طلبًا للمنازل؟

ستائر معدنية خارجية

تتعدد أنواع الستائر المعدنية ولكن أكثرهم طلبًا واستخدامًا:

ستائر معدنية للمطبخ

بسبب الكوارث والحرائق التي تحدث في المطابخ لجأ الكثير من الأشخاص الي تركيب ستائر معدنية للمطبخ التي أصبحت موضة العصر مؤخرًا، وذلك لأنها مصنعة من الألومنيوم عالي الجودة ومقاوم للحريق والتآكل؛ بالاضافة الي انه سهل التنظيف لأنه لا يتراكم عليه الاتربة والاوساخ بكثرة.

لاداعى للحيرة أنت لا تحتاج إلى وقت طويل للبحث عن تركيب الستائر المعدنية؛ تقدم لك أفضل شركة ستائر مكتبية جميع أنواع الستائرالمعدنية الجاهزة بالأشكال والمواصفات والألوان التي تريدها وباسعار ستائر مكتب تناسبك يمكنك التواصل معنا .

الاسئلة الشائعة:

هل يوجد الوان للستائر الراسية والمعدنية؟

تتواجد ستائر راسية ومعدنية بألوان متعددة تناسب جميع الاذواق والديكورات سواء في المنازل أو المكاتب وأماكن العمل المختلفة.

ما هي افضل انواع الستائر للمكاتب؟

تعتبر ستائر راسية من افضل انواع الستائر المستخدمة في المكاتب، ويمكنك التواصل معنا لمعرفة أكثر الأنواع تناسبًا مع المكان الخاص بك.